no-photo

منصة نشاطي التجاري على جوجل

يعّد النشاط التجاري على جوجل "Google My Business" أحد أكثر أدوات التسويق عبر الانترنت و طريقة مجانية تُمكّن الشركة من إدارة معلوماتها على جوجل للتعريف بعلامتها التجارية ونشر المعلومات الخاصة بها وزيادة فرصة الظهور للعملاء المحتملين والوصول لهم وعرض الملف الشخصي للعلامة التجارية، حيث يعتبر بمثابة ملف تعريفي عن طريق نشر معلومات الاتصال، ساعات العمل، الموقع الجغرافي للشركة، الخدمات المقدمة، ورابط الموقع الالكتروني، إذ يتيح امتلاك "Google My Business" للشركة زيادة فرصها لظهورها في محركات البحث وزيادة التقييمات الإيجابية إلى جانب المزايا الأخرى، إذ بدون حساب "Google My Business" ستفقد فرص ومبيعات حقيقية.

تم إنشاء Google My Business لربط الشركات بالمستهلكين المحليين مع الحاجة المتزايدة إلى دليل أكثر ذكاءً رقميًا. المساعدة في تعزيز التسويق عبر الإنترنت وثقافة التسوق الاستهلاكية.

فيما يلي أهم الفوائد المثبتة لـ Google My Business وأهميته في زيادة المبيعات :

• مجاني، إذ كل ما عليك فعله هو التسجيل وملء ملف التعريف الخاص بك بجميع المعلومات اللازمة مثل أرقام الاتصال ورابط موقع الويب والصور والموقع الجغرافي.

• تواجد نشاطك التجاري على أكبر محرك للبحث في العالم، و تحسين نتائج الـ SEO والظهور في النتائج الأولى لدى محركات البحث حيث يعدGoogle My Business أحد أقوى أدوات تحسين محركات البحث لديك

• يسمح Google My Business للأشخاص بترك التعليقات والتقييمات عن نشاطك التجاري مما يساهم في زيادة الثقة لدى العملاء.

• جعل عملائك على اطلاع دائم على آخر بياناتك عن طريق تحديث بطاقة بياناتك على Google My Business وتمكين العملاء من التواصل السريع معك من خلال إضافة خيارات التواصل السريع مثل أرقام الهواتف والعناوين والمواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

• إضافات أيام وساعات العمل الرسمية لتحديد الأوقات المتاحة للتواصل مع العملاء وزيارة فروع ومقرات النشاط التجاري.

• يتيح لك إمكانية نشر ومشاركة الإعلانات الجديدة الخاصة بنشاطك التجاري.

• يتيح لك إضافة محتويات مرئية مميزة، حيث يمكنك إضافة صور لمقر نشاطك التجاري بدقة عالية الجودة أو صورة بانورامية 360 درجة )

.








loader