الاخبار
no-photo

مجموعة الجهود المشتركة تُطلق ورشة عمل لتطوير إطار الجدارات في ليبيا

2024-07-01

طرابلس، ليبيا - تحت رعاية مجموعة الجهود المشتركة، انطلقت اليوم في العاصمة الليبية طرابلس ورشة عمل متخصصة تهدف إلى تصميم وتطوير إطار الجدارات لتعزيز قدرات المؤسسات الليبية. تأتي هذه الورشة كجزء من التزام المجموعة بدعم التطوير المؤسسي وتحسين الأداء الوظيفي من خلال تبني أفضل الممارسات العالمية في مجالات الكفاءة المهنية.

تجمع ورشة العمل نخبة من الخبراء والمختصين في مجال تطوير الكفاءات الوظيفية، حيث يتم التركيز على تصميم إطار شامل للجدارات يساعد المؤسسات في تحديد المعايير الأساسية للأداء الفعّال. ستتناول الورشة استراتيجيات وأدوات حديثة لضمان تنفيذ إطار الجدارات بشكل يحقق التميز المؤسسي ويعزز من قدرات الموظفين.

وفي تصريح لها، أكدت مجموعة الجهود المشتركة على أهمية هذه الورشة في تعزيز التعاون بين المؤسسات الليبية وتحقيق تطور نوعي في مجال إدارة الموارد البشرية. كما شددت على أن الورشة ستساهم في وضع أسس قوية لبيئة عمل احترافية تدعم النمو والتطور المستدام.

تتضمن الورشة جلسات تفاعلية وورش عمل عملية تهدف إلى تطبيق تقنيات مبتكرة في تطوير وتصميم وتنفيذ إطار الجدارات. بالإضافة إلى ذلك، سيتم استعراض أمثلة عملية ودراسات حالة لتوضيح الفوائد المحققة من تطبيق إطار جدارات فعّال.

تستمر ورشة العمل لعدة أيام، يتم خلالها تزويد المشاركين بالأدوات والمعرفة اللازمة لتطوير برامج تنفيذية تضمن الامتثال والمشاركة الفعالة ضمن نظام إطار الجدارات. تُعد هذه الورشة خطوة مهمة نحو تحقيق رؤية مجموعة الجهود المشتركة في تعزيز التميز المؤسسي في ليبيا.